الجمعة، 16 نوفمبر 2012

بالنسبة للمتعلمين و أولياء أمورهم:






*
البعد عن النظرة السلبية إلى المؤسسات التعليمية و القائمين عليها.

*
الحوار الهادف بين أولياء الامور و القائمين على التعليم لحل المشكلات.

*
محاربة الدروس الخصوصية
.

بالنسبة للمناهج الدراسية:



* يقوم بوضع المناهج متخصصون خبيرون وأكفاء.

*
عمل تنقيح لها مع الأخذ في الاعتبار المستجدات التكنولوجية.

*
ربط المناهج بالبيئة المحيطة بالمتعلم.

*
أخذ آراء المتعلمين و أولياء الأمور في الحسبان عند وضع المنهج.



هناك تعليقان (2):